السبت، ١٩ شباط ٢٠١١

ديمقراطية ابو السبح (رئيس الوزراء العراقي) : يمنع المظاهرات الا بموافقة الحكومة

الله اكبر  الله اكبر  الله اكبر
عاش العراق وشعبه حرا عزيزا
عاش الشباب قادة المستقبل وصانعي خارطة الحياة الجديدة للعراق
الرحمة والعرفاء لشهداء العراق

اخر ما توصلت اليه ديمقراطية ابو السبح بان يتحدث في القنوات التلفزيونية والفضائيات بان التظاهرات للتعبير عن واقع الحال هي ظاهرة حضارية (خوش كلام) ولكن التظاهرات التي خرجت كانت من فعل البعثيين وهيئة علماء المسلمين والمتضررين من الانتخابات .. وامر ابو السبح بان تكون التظاهرة بعد استحصال  موافقة الحكومة باجازة . صدق من قال (ان لم تستحي فافعل ما شئت ) . هذا الرجل فقد احساسه بالخجل وانما بدأ يفقد توازنه وعقله لسببين مهمين السبب الاول هو عندما ينظر الى نفسه وهو رئيس وزراء بينما كان يبيع السبح في السيدة زينب وفي ايران يكاد يفقد عقله وهو لا يصدق نفسه بعض الاحيان يمسح على عينيه متصورا بانه نائم ويحلم ...  والسبب الثاني بدأ  صوت الشعب يخوفه وانما يقلقه خشية ان يصعقه ومن حوله الغضب العراقي . اخي الكريم  فماذا تتصور بعد كل هذا وهل يفرز العفن غير العفونة .. فليسمع العالم مصيبة العراقيين ... حكومة تدعي الديمقراطية ولا تعرف معناه . المظاهرات بموافقة الحكومة .. الله على الثقافة والعلم ..
الطلب يقدم على الشكل التالي:-

الجهة الطالبة للمظاهرة واذا لم يكن هناك لجنة او جهة محددة مشرفة على التظاهرة يجب ذكر اسماء المتظاهرين .
( الله اكبر .. ليكون عملية القاء القبض عليهم سهلا )

نوع المظاهرة واسبابها
( تكتب في الطلب يا سيد المحافظ سنخرج بمظاهرة لغرض لاسقاط  الشرعية عنك واقالتك او اسقاط الشرعية عن رئيس الوزراء  .. الله على الديمقراطية . )

تحديد وقت ومكان المظاهرة .
( حتى يهيء للمتظاهرين بعض الاشخاص يدخلون بينهم ويتشاجرون ويرفعون شعارات طائفية وبذلك تتدخل قوات الامن لتفريق المتظاهرين لكونها مظاهرة غير سلمية  مثلما حدث في السليمانية بعض ممن ادخلهم حكومة الاقليم من المتظاهرين اشعلوا النار في احد الابنية التابعة للحزب الحاكم ومن بدأت القوات الامنية بفتح النار على المتظاهرين كانت الحصيلة (7) شهداء من المتظاهرين و53 جريح ... وكذلك ما حدث في واسط والذي سيحدث في مناطق اخرى .. لهذا حذرنا المتظاهرين من الاشخاص الغير المعروفين والذين يرفعون الشعارات الطائفية او يقومون باعمال التخريب ان يلقوا القبض عليهم وان يصوروهم لعرضهم في الفضائيات لنكش للعالم حقيقة الحكومة والساسة )

سوف لا اطيل الكلام وساترك التعليق للقاريء الكريم .. مع تحياتي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق