السبت، ٢٦ شباط ٢٠١١

من اليوم فصاعدا يتم تسمية الجيش العراقي بجيش المالكي

مع اول يوم من احتلال العراق صدر قرار من بول بريمر الحاكم الاداري وبمشاركة ادوات المحتل من الساسة على حل الجيش العراقي لكونه كان جيش صدام . هذه كانت حجتهم لحل جيش عقائدي مبني على اسس مهنية وعلمية . جيش كان عمره اكثر من 80 سنة .حقق الانتصارات ورفع راية العراق والامة العربية عالية خفاقة .

لم يكن ما ادعوه صحيحا وانما كان يراد بحل الجيش العقائدي وتشكيل جيش من السفلة وبائعي الشرف . نعم لقد شكلوا الجيش الجديد من فيلق بدر الايراني  وعناصر حزب الدعوة وغيرهم من الخونة . الذين تدربوا على القتل والنهب . كما ولهم تاريخ اسود في تعذيب الاسرى العراقيين في ايران . فكيف تثق بشخص يعذب ابن بلده .

وقد ثبت خيانتهم وحقدهم بالدليل الملموس باستخدامهم القوة وقتل الشعب في التظاهرات مما يدل على عدم عراقيتهم . نعم هم مرتزقة من الايرانيين وما ولائهم الا لقادة الفرس في ايران والمالكي (ابو السبح) . وللمحتل الامريكي.

لذلك على العراقيين ان يتخذوا قرارهم بحل جيش المالكي مع قلع المالكي . لانه لايليق لهم بان نسميهم الجيش العراقي . لان الجيش هو حامي الشعب والوطن ولا يستخدم القوة الا ضد اعداء الشعب والوطن . اما استخدام القوة المفرطة ضد ابناء وطنه لحماية الظالم والفاسدين فهذا الجيش يجب ان يدمر ويستئصل لكي لا يكون عونا للظالم والفاسد .. اضافة مطلب اخر الى مطالبنا هو حل الجيش الحالي وتشكيل جيش وطني مهني ولائه للوطن والشعب وليس لاشخاص معينين .. عاش العراق .. عاش الشعب .. عاش الجيش السابق الذي حافظ على شرف العراقيين والامة طيلت فترة وجوده .. الموت للجيش الحالي الذي هو ادات بيد المالكي (ابو السبح ) والمحتل وايران .


   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق