الأحد، ٢٧ شباط ٢٠١١

خريطة الشرق الأوسط الجديد الموسع المجزء وفق الرؤية الاستعمارية الأمريكية

هذه المقالة والصور منقولة من شبكة الاسراء والمعراج بدورنا نقدم شكرنا وتقديرنا للشبكة العريقة .
 هذا المخطط قبل التقسيم



تخطط الإدارة الأمريكية الاستعمارية لتفتيت الدول العربية والإسلامية القائمة في آسيا الغربية وهي من الأمور المعقدة التي يتم السعي لتنفيذها عبر السنوات القليلة المقبلة بالتدريج على دفعات كلما سنحت الفرصة بذلك ، وهي استكمال للخرائط التقسيمية القديمة المتتابعة وفق سياسة ( فرق تسد ) الاستعمارية . فالخرائط التي وضعها بريجنسكي للشرق الاوسط وشمال افريقيا منذ عشرات السنين تبين تقسيمات كثيرة لعدد كبير من الدول بهدف تفتيت الدول القائمة إلى شعوب وأقليات طائفية ودينية ولغوية وعرقية وقد بدا بعضها يرى نفسه ‘لى أرض الواقع والحقيقة . وأما خريطة الشرق الأوسط الجديد الموسع المجزء الأمريكية فتتمثل بالآتي : كما وردت في خرائط بريجنسكي :
التقسيمات والتفتيتات الجديدة : 1- العراق إلى ثلاث دول (دولة كردية + دولة سنية + دولة شيعية)
2- سوريا إلى ثلاث دول (دولة سنية + دولة علوية + دولة درزية)
3- السعودية إلى ثلاث دول (دولة شيعية (الأحساء) + دولة نجد + دولة الحجاز)
4- مصر إلى ثلاث دول (دولة قبطية (عاصمتها الإسكندرية) + دولة سنية (عاصمتها القاهرة) + دولة نوبية (عاصمتها أسوان))
5- السودان إلى ثلاث دول (دولة نوبية (مكملة للدولة النوبية في مصر) + دولة عربية + دولة افريقية (جنوب السودان) ولم تكن في حينها قضية دارفور موجودة ولو كانت موجودة لزادت القسمة !
6- المغرب العربي (دولة عربية + دولة بربرية + دولة افريقية)
7- لبنان أربع دول ( دولة سنية + دولة شيعية + دولة مارونية + دولة درزية)



مع اسفنا الشديد لعلم حكام العرب بامر هذا المخطط الا انهم اغمضوا عيونهم وكانهم لايرون شيئا 
ولكن هيهات وثم هيهات ان تستطيع امريكا وغيرها من التلاعب مع الشعوب العربية . نعم انها صحوة الامة العربية والانقلاب على السياسات العدوانية وادوات الاستعمار . لقد خسرت امريكا وغيرها من الدول الاستعمارية الكثي والكثير فلن تنال بعد الان من العرب غير الغضب وجهيم الظلم الذي عاشوه طيلة السنين الماضية . لقد حان الوقت لتقول الامة كلا كلا لامريكا عدوة الشعوب والامة العربية .

امريكا وبريطانيا مدمرة الشعوب وراعي القتل والاجرام

في كل مرة تثبت امريكا مدى استعدادها لتدمير الشعوب العربية ويوما بعد يوم تكشف عن سياساتها العدوانية تجاه الامة العربية . وانها راعية لاحتضان كل من باع شرفه وخان امته .تدعي الديمقراطية .. نراها تحاول التدخل في مصر تارة وفي تونس تارة ثانية وفي ليبيا لحماية الشعب الغاضب على حكوماته من بطش الحكومات . اي نفاق هذا عندما تريدون ان تحموا الشعوب من ظلم الحكومات والحكومة العراقية ترتكب ابشع الجرائم بحق المتظاهرين العزل من قتل واعتقالات .. نحن نعرف امريكا جيدا ولكن بعض الامم لا تعرف حقيقة الحقد الامريكي والبريطاني وماذا تخفي وراء الدفاع عن الحريات وحقوق الانسان. اين حقوق الانسان وحريات الشعوب التي ينادون بها . وهم يدعمون اكبر سفاح وقاتل في العراق . نعم دعموه وقدموا له كل التسهيلات لاجل ابادة الشعب العراقي . ايها الشعب العربي لايغريكم الاعلام الغربي وخصوصا الامريكي والبريطاني لانهم اعداء الحرية وقتلة الامة العربية. نعم انهم يدعون شيء وفعلهم شيء اخر . الحكومة العراقية تقتل وتعتقل منذ اليوم الاول من استلام الحكم في العراق ولحد الان وقمعوا المظاهرات وقتلوا الامل في داخل العراقيين . نعم انها امريكا عدوة الشعوب والمنافق الاكبر . انتبهوا لانفسكم . ايها الشعب العربي حاكم جائر وظالم غير مرتبط بامريكا خير من حاكم ديمقراطي  قادم من احضان الغرب سيدمركم تحت غطاء الديمقراطية  لان الغرب  حاضنات الفساد والمجرمين وبائعي الشرف وفي حاضناتهم حاليا العشرات من الساسة العرب ينتظرون دورهم للولادة لاجل تدمير شعوبهم . انظروا الى افغانستان والعراق وغيرها من الدول التي تدخلت امريكا لاجل ترسيخ الديمقراطية فلم ترسخ غير القتل والدمار والفساد في ظل اختيارها لنخبة من الساسة الفاسدين والساقطين خلقيا . نعم صدروا الى الشعوب العربية كل انواع الفساد المتطور وفنون القتل . الله اكبر . اللهم دمر امريكا وبريطانيا عدوة الشعوب . اللهم دمر واسحق كل من يتعاون مع امريكا .

ديقراطية ابو السبح

ليس غريبا على العراقيين ما تقوم به العصابات التابعة لابو السبح لقد بدأت حملة الاعتقالات ضد المتظاهرين الذين خرجوا من اجل الحرية ونبذ الفساد والظلم . فان عصابات حزب الدعوة المندسين الى الاجهزة الامنية اعتقلت العشرات منذ اول  يوم من التظاهرات  ولحد الان وتم احتجازهم في سجون خاصة وسرية في المنطقة الخضراء وباشراف مباشر من قبل لدن السيد ابو السبح القائد العام للقوات المسلحة . عهدا علينا بان نمحي كل من ينادي بك او يأيدك وسنسحق كل مقرات حزبك ومن ينتمي لانكم خونة . لقد صدق من قال (حزب الدعوة العميل ) . قسما علينا لاننام الليل الا على جثث اعوانك يادجال قرن 21 كما كان سيدك المقبور خميني دجال قرن 20 . الى اين وستحمي من من اتباعك هل تتذكر عاصفة الصحراء عندما تامرتم مع امريكا لتدمير العراق . والان سياتيك عاصفة العراق . سيقتلعك انت ومن تبعك من ارض العراق .. يادجال وياعديم الشرف .. لو كان عندك ذرة واحدة من الشرف لما تامرت وقتلت ابناء شعبك . تلوم صدام وتقول له قتل شعبه . اذا كان صدام قد قتل مليون من الشعب في 35 سنة من حكمه فانت قتلت المليون في 4 سنوات وشردت 6 ملايين يا مجرم العصر . هذا شعب العراقي انظر ماذا سيفعلون بك وباعوانك . وسيرى الذين ظلموا اي منقلب سينقلبون ..

ايران تضغط على ساسة ورجال الدين في العراق لدعم المالكي

منذ اليوم الاول من نزول ابناء العراق الى الشوارع لكي يعلنوا عن رفضهم للسياسات العدوانية والفساد لحكومة المالكي بدأ ايران بتحشيد القوة لاجل دعم احد خدمه (ابو السبح) حيث بدأ الضغط على بعض الساسة ورجال الدين . لاجل دعم المالكي للاستمرار في سياساته الاجرامية . الا ان نداءه هذه المرة باء بالفشل فان الكثيرين لم يعطوا اهمية لايران . وبالعكس وقد توحد الشعب بجميع مذاهبه واطيافه واديانه وجمعتهم كلمة واحدة بالروح بالدم نفديك ياعراق .. فليعلم الذين لعبوا في مقدرات العراقيين يا الشعب قد نهض ولا يمكن ان يقبل لاقل من الكرامة والعز . وان نهوضه كالسيف البتار سيقطع رؤوس الخونة وايدي الفاسدين الذين سرقوا ثروات الشعب . وليعلم حكام ايران با لم يبقى من يخدمهم في العراق سوى فئة قليلة وسنطهر العراق منهم . وسيرى الذين ظلموا اي منقلب سينقلبون. عاش العراق . عاش الشعب. المجد والرحمة لشهدائنا الابرار .

السبت، ٢٦ شباط ٢٠١١

يوميات ابو السبح . برنامج يومي يقدمه اسرة صباح الخير ياعراق

نتمنى لكم متعة المشاهدة

 

من اليوم فصاعدا يتم تسمية الجيش العراقي بجيش المالكي

مع اول يوم من احتلال العراق صدر قرار من بول بريمر الحاكم الاداري وبمشاركة ادوات المحتل من الساسة على حل الجيش العراقي لكونه كان جيش صدام . هذه كانت حجتهم لحل جيش عقائدي مبني على اسس مهنية وعلمية . جيش كان عمره اكثر من 80 سنة .حقق الانتصارات ورفع راية العراق والامة العربية عالية خفاقة .

لم يكن ما ادعوه صحيحا وانما كان يراد بحل الجيش العقائدي وتشكيل جيش من السفلة وبائعي الشرف . نعم لقد شكلوا الجيش الجديد من فيلق بدر الايراني  وعناصر حزب الدعوة وغيرهم من الخونة . الذين تدربوا على القتل والنهب . كما ولهم تاريخ اسود في تعذيب الاسرى العراقيين في ايران . فكيف تثق بشخص يعذب ابن بلده .

وقد ثبت خيانتهم وحقدهم بالدليل الملموس باستخدامهم القوة وقتل الشعب في التظاهرات مما يدل على عدم عراقيتهم . نعم هم مرتزقة من الايرانيين وما ولائهم الا لقادة الفرس في ايران والمالكي (ابو السبح) . وللمحتل الامريكي.

لذلك على العراقيين ان يتخذوا قرارهم بحل جيش المالكي مع قلع المالكي . لانه لايليق لهم بان نسميهم الجيش العراقي . لان الجيش هو حامي الشعب والوطن ولا يستخدم القوة الا ضد اعداء الشعب والوطن . اما استخدام القوة المفرطة ضد ابناء وطنه لحماية الظالم والفاسدين فهذا الجيش يجب ان يدمر ويستئصل لكي لا يكون عونا للظالم والفاسد .. اضافة مطلب اخر الى مطالبنا هو حل الجيش الحالي وتشكيل جيش وطني مهني ولائه للوطن والشعب وليس لاشخاص معينين .. عاش العراق .. عاش الشعب .. عاش الجيش السابق الذي حافظ على شرف العراقيين والامة طيلت فترة وجوده .. الموت للجيش الحالي الذي هو ادات بيد المالكي (ابو السبح ) والمحتل وايران .


   

دماء الشهداء والجرحى عزز ثبات الثورة

ايه الاخوة الاحراراينما كنتم فانتم في قلوب وضمائر العراقيين . وان الدماء الزكية التي سقطت في ساحات وميادين ثورة التغيير والتحرر انها تنير الدرب امام العراقيين ليتواصلوا مع ثورتهم كما وحملت تلك الدماء العراقيين مسؤولية وامانة بان يستمروا حتى تحرير العراق من المحتل وادواته واعوانه والعصابات الاجرامية والفاسدين .إن  الثورة العراقية الشابة لاتستهدف شخصية ما كون الفساد والظلم أصبح مبدأ السلطة وبنويتها في فهم البقاء في السلطة فالكثير من القادة العراقيين الأن يعانون ذلك الإضطراب النفسي مابين إدراكهم لحقيقة ما فعله النظام الجديد بالشعب العراقي وبين أنانيتهم رغم هذا الهول بتمسكهم بالسلطة ،لاشك إن إرادة الفساد السياسي لدى هؤلاء إرادة فاعلة وهم متمسكون بها حد زوالهم وحتى الأصوات السياسية التي أحيانا تناور بطرائق عدة لإيصال صوتها للأخر فهم أيضا قابعون تحت تلك الإرادة القاهرة التي لايستطيعون مغادرتها بفعل ماذكرناه من أن طبيعة البنى السياسية للسلطة أصبحت ضمن هذا المضمون وعليه فأن المواجهة الفعلية ستكون مع أسس هذا النظام بأشكاله الكثيرة وتعددية أساليب تنفيذه وتلك هي الثورة الحقيقية التي سيؤسس لها شباب العراق في عموم العراق. عاش العراق . عاش الشعب . عاش الثوار.

الجمعة، ٢٥ شباط ٢٠١١

يوميات ابو السبح . برنامج يومي يقدمه اسرة صباح الخير ياعراق

تقدم لكم اسرة صباح الخير ياعراق اغنية ابو السبح .. املين ان ينال رضاكم

تظاهرة يوم الغضب 25شباط في كركوك

لقد خرج اهالي كركوك للتعبير عن رفضهم للسياسات القمعية ةالفساد الاداري والمالي وسرقة المال العام وتردي الخدمات . وقد كانت صيحات المتظاهرين تؤكد على وحدة الصف العراقي نعم انه التوحد بعينه سنة وشيعة وتركمان واكراد وعرب عبروا في بداية التظاهرة عن معانتهم من خلال الهتفات والكلمات . الا ان دس عناصر من حزب الدعوة (الحزب الحاكم) الى صفوف المتظاهرين قد حول ساحة التظاهرة الى اعمال شغب والضرر بالمال العام ورشق القوات الامنية بالحجارة والقناني الفرغة . مما اضطر القوات الامنية من اطلاق عيارات نارية في الهواء لتفريق المتظاهرين . نعم كان التخطيط تفريق المظاهرة . لقد بدأ المالكي باستخدام ورقة العصابات الاجرامية مرة ثانية لتشويه المظاهرات السلمية .. خسأ من فكر بان يشوه ثورة العراقيين وخسأ من فعل افعال الجبناء .. الله اكبر . عاش العراق . عاش الشعب . عاش ثورة الغضب .  الرحمة والعرفان لشهداء العراق .  فسيرى الذين ظلموا اي منقلب سينقلبون .



بدأت الصفقات التجارية بين الحكومة والمؤسسات الدينية

ايها العراقيون مع الشعور بحزن شديد واسف على مواقف بعض المؤسسات الدينية مثل الوقف السني والوقف الشيعي والوقف المسيحي . لما صرحوا به امس لاعطاء المجال للحكومة لحين اقرار الموازنة . احب اوجه الكلام اولا الى السيد رئيس الوقف السني من الظاهر بانه قد شعر بخطورة وقرب ذهاب نعيمه والترف الذي يعيشه في ظل حكومة ابو السبح . لقد نسي بان هذه الحكومة بالاحرى رئيس الحكومة (ابو السبح ) ليس جديدا ماذا فعل في المرحلة الماضية واين ميزانيات السنين الماضية من حكمه غير الفساد وتقاسم ثروات العراق بينه وبين وزراءه وبعض الساسة العراقيين وتعذيب وقتل العراقيين الشرفاء .


لما تغالط نفسك يا سيادة رئيس الوقف السني هل الدولارات التي دفعت لك ولامثالك جعلكم تنظرون  للوضع على اساس وليدة اليوم لقد نسيت حمامات الدم والعصابات الاجرامية التي سيطرت على العاصمة بغداد منذ بدأ حكم هذا الصفوي .هل نسيت قتل الائمة ورجال الدين والعلماء والمثقفين . هل نسيت الطائفية التي قادها سفاح قرن 21 المجرم نوري المالكي . هل نسيت الاعتقالات والسجون السرية . 

هل نسيت بان جوع الشعب وقطع مفردات البطاقة التموينية . هل نسيت الاعتداء واغتصاب الماجدات . لقد عمى بصيرتك وتحول قلبك الى حاضنة للجراثيم فليخسأوا انت وامثالك ان يسمع كلامكم لانك انت وزملائك من رؤساء الاوقاف اصبحتم ادوات ابو السبح بل ومن المروجين له . لانكم نسيتم ما جرى في العراق خسئت يا دجال فاننا نرى بك الخميني الثاني لعنكم الله فانكم تتاجرون بدماء الشعب ياعبدة المال. فلم يتم اختيارك من قبل ابو السبح الا لان بائع الشرف والغيرة . 

اما زميلك مساعد قائد الحملة الطائفية رئيس الوقف الشيعي فانه مجرم مثلك (سبحان الذي جمعكم من غير ميعاد) لازلتم ادوات ذلك السفاح لقتل العراقيين ونهب الثروات . 


اما الدجال الثالث رئيس الوقف المسيحي نسي دم الضحايا المسيح في كنيسة النجاة  وغيرها من الكنائس الذين قتلوا وهجروا وشردوا في ظل الحكومة الطائفية . نسي التهميش الذي حدث لامته . فانتم لا تمثلون الا انفسكم والمجرمين امثالكم . حسئتم ان تتحدثوا الى الشعب او نيابة عن الشعب .. والله وثم والله سننزل بكم القصاص العادل يا تجار الدم العراقي .. وستدفعون ثمن بيع العراق من حياتكم وسوف نحول حثثكم رمادا تذره الريح لانكم لا تستحقون ان تدفنوا في العراق وفي ارض العراق هذه الارض الطاهرة لا تقبل بالخونة امثالكم .. فلتذهبوا الى المصير البائس والى جهنم وبئس المصير .. عاش العراق . عاش ثوار الغضب . عاش الشعب .. وليخسأ المجرمون والخونة والفاسدين .

هل لاحداث هذه الصور لها علاقة بالميزانية يا تجار الدم العراقي  
رئيس الوقف السني ورئيس الوقف الشيعي ورئيس الوقف المسيحي 

الخميس، ٢٤ شباط ٢٠١١

نشكر الفنان حسام الرسام على الاغنية المجسدة لوضع العراقيين

اتمنى من كل العراقيين ان يتفرجوا على الكليب ويسمعوا الاغنية .. مع تحيات اسرة صباح الخير ياعراق 


اسرة مدونة صباح الخير ياعراق تقدم شكرها وتقديرها للقائمين بوضع الصور وتنسيق اللقطعات اداهم الله ذخرا للعراق 

يوميات ابو السبح . برنامج يومي يقدمه اسرة صباح الخير ياعراق

اخواني واخواتي اليوم ننشر لكم عن خبر هام .. ظهر بان ابو السبح مو بس يكدر يبيع سبح ومحابس ويقتل ويسلب وانما عندا حس فني فضيع راح نعرض عليكم صورة البومه الجديد .. اترككم لمتعة المشاهدة ..

 

صباح الخير ياعراق: 25 شباط يوم الشباب العراقي

25 شباط يوم الشباب العراقي

ايها الشباب في العراق انه يومكم نعم فانتم الفجر الجديد للعراق وانتم من ستبنون العراق فاجعلوا بنياكم على اسس الاخلاق والمباديء وحب الوطن والشعب . ولا تسمحوا لمن كان الغدر شيمته ان يظل على ارض العراق لانه الفايروس والجرثرثومة التي ان بقي سيعدي الجميع . احتفلوا ايها الشباب بيوم في 25 شباط . وافرحوا للنصر الذي سيتحقق للعراق بسواعدكم . انكم والله ابناء الرافدين . انكم قوة الوطن وشرفه ورفعته فلا ترضوا لنفسكم عدا الكرامة والتضحية والنضال من اجل تحقيق امنياتكم وامنيات شعبكم في العيش بحرية وكرامة . ولا تنسوا بان عيون العراقيين من الاباء والامهات والاخوان والاخوات تراقبكم ليفرحوا بانجازاتكم وليفتخروا بهيبتكم . انه الوطن ايها الشباب وانه العراق هو الاول وهو الاخر بعد الله .. الله اكبر والنصر للشباب . عاش العراق . عاش الشباب . عاش الشعب 


25 شباط يوم العرس العراقي

لقد تعود العراق با يصنع نصره بيده بعد يستمد الايمان بالنصر من الله سبحانه وتعالى . نعم ففي كل مرة يراهن الاعداء على سقوط العراق واذلال شعبه .الا انه ينهض باقوى مما كان عليه وفي كل مرة يشرب اعداءه مرارة الهزيمة ويثبت بانه خلق للشدائد ولصنع النصر . افرحوا وافتخروا ايها الاباء والاجداد والامهات فان ابناءكم خلقوا للمصاعب والانتصار على الشر مهما كان نوعه وحجمه . نعم انها الايادي التي تضرب الشر والفساد انها ايادي العراقيين توارثوها عن اجدادهم .. هيهات ثم هيهات لمن ينتقص من عزيمة العراقيين هيهات وثم هيهات لم يخون العراقيين .. فانهم ورود وحمامات سلام لمن احبهم ونار وبرق ورعيد على من يحاول اذلاله وايذاه .. نعم انهم العراقيين الذين سحقوا اعدائهم في كل المجالات والازمان .. اللهم احفظ الشعب العراقي وزده قوة وصلابة .. امين 

غدا 25 شباط انه يومكم ايها العراقيون

ايها العراقيون الاماجد . غدا 25 شباط ان يومكم يوم الصوت العراقي يوم القرار العراقي يوم المحاسبة العراقية . انه يوم الانتصار والتحدي نعم تحدي الشر اينما كان . انه يوم الاعلان لكل عراقي على عراقيته . لا مجال لقبول الجبناء بيننا لا مجال لقبول الفساد بيننا نعم انع يوم الوعيد وانه يوم لقاء الابطال صانعي الفجر الجديد . انه يوم توحد العراق وليكن شعارنا الدين للفرد والعراق للجميع نعم انه يوم اعلان المحبة والاخوة لكافة المذاهب والاديان والقوميات . ارفعوا اصواتكم على قادة الكفر والنفاق والفساد ليسمعوا صوت الحرية وصوت الحق ينتطلق من جناجر الثوار وينزل الصاعقة على قلوب الفاسدين ويرعبهم . نعم انه يوم العرس يوم فرحة الشعب بعودة العراق الحبيب الى احضان الشعب .. عانقوه بقوة ايها العراقيون ولا تفرطوا به نعم لانه كرامة لنا بدون العراق . انه كرامتنا وشرفنا وعزنا . انظروا ما حصل بنا عندما فرطنا وذهبنا وراء قادة الفساد وفرقونا الى مذاهب واديان وقوميات من اجل ان يستغلوا فرقتنا لتحقيق ماربهم الشخصية ولم ينتفع من الظرف الا هم . فليقف الكل كالبنيان المرصوص شيعة وسنة وتركمان واكراد ومسيح والصابئة واليزيديين نعم انها الصورة الحقيقية التي تجسد حقيقة العراق الواحد فنحن مثل الوان القوس والقزح نندمج ببعضنا لنخرج الوان جميلة يزين الافق ويعطيها جمالية وابداع . الله اكبر . الله اكبر . الله اكبر .. عاش العراق . عاش الشعب .


الأربعاء، ٢٣ شباط ٢٠١١

يوميات الغضب الشعبي


اخواني واخواتي .. يوما بعد يوم تنكشف حقيقة الحزب الجاكم واستعداده بفعل اي شيء من اجل البقاء في السلطة  . 
 
 
وردتنا معلومات تفيد بان عناصر من حزب الدعوة (الحزب الحاكم ) سيدخلون مع المتظاهرين ويرفعون صور لصدام حسين وشعارات حزب البعث لكي يشوهوا المظاهرات والمتظاهرين ولتفريق المظاهرات بحجة بان حزب البعث محذور في العراق ولا يجوز التظاهرة .. لذلك فقد بادر اخوانكم الى ساحة التظاهر من اليوم خشية اتخاذ اجراءات من قبل الحكومة من شأنها منع المتظاهرين من الوصول وخصوصا بعد فشل الحكومة في جعل المظاهرات بموافقة الحكومة .. لذلك نجذر الحكومة العراقية وحزب الدعوة بعدم تصرف هكذا تصرفات لان غصب الشارع سوف لايسيطر عليه وسيكون العواقب وخيمة .. لذلك ندعوا جميع الاطراف تقبل نتائج المظاهرات وتلبية طلبات المتظاهرين لان الشعب قد مل من الاكاذيب والوعود المخدرة . لقد قرر الشعب وحسم امره وعلى جميع تقبل ذلك من دون اي محاولة خداع او محاولة اثارة الفتن . عاش العراق . عاش الشعب 


الثلاثاء، ٢٢ شباط ٢٠١١

يوميات الغضب الشعبي



قوات امنية تهاجم على المعتصمين في ميدان التحري وقد اسفر عن سقوط شهيد واحد من المعتصمين و10 جرحى الا ان قيادة عمليات بغداد تنفي الخبر كالعادة .. ما ظللكم شي يا قبادة عمليات ابو السبح العفو بغداد ظلوا على جرائم واتستروا على القتلة والله راح تشوفون الحساب العسير ومحد راح يرحمكم ... ايه ترى كلكم معروفين الشعب عرف منوا كتالة ... الويل كل الويل الكم .. عاش العراق حرا عزيزا ... عاش الشعب العراقي الصامد القوي .. الرحمة والعرفان لشهداءنا الابرار شهداء الحرية والكلمة الصادقة .. الخزي والعار للقتلة والسفلة مجرمي القرن ... وان غدا لناظره لقريب .

الاثنين، ٢١ شباط ٢٠١١

لا تنسون يوم 25 شباط ثورة الغضب كلنا طالعين

لا تنسى اخي واختي العراقية انكم على موعد يوم 25 شباط للتعبير عن غضبكم ورفضكم لسياسات الحكومة القمعية لنضع في ذلك اليوم حدا للفساد والتفرقة وكلنا نتوحد بكلمة واحدة نعم للعراق لا للخونة والفاسدين نعم للثقافة والحضارة لا للجهل نعم للحرية والديمقراطية لا للدكتاتورية نعم للوحدة الوطبتة لا للتفرقة والعنصرية والطائفية.. العراقيين يريدون حياة كريمة ويريدون خيراتهم .. 
عبر عن نفسك ودافع عن مستقبلك ومستقبل اطفالك يوم 25 شباط  سنلتقي هناك ونحن نرفع راية النصر على الطغيان .. الله اكبر النصر للعراق العظيم ... النصر للشعب العراقي الابي الصامد .. الله اكبر ظهر الحق وعلا وزهق الباطل ودنى ..

يوميات ابو السبح . برنامج يومي يقدمه اسرة صباح الخير ياعراق

بالحقيقة الكاريكاتير هو حكومة ابو نعال .. تم تصميمه واعداده من قبل نخبة من الشباب الخيرين . مدونتنا تنقله الى العالم ليتمتعوا بمشاهدته

يوميات ابو السبح . برنامج يومي يقدمه اسرة صباح الخير ياعراق

اضحك معانا بص وشوف ابو السبح بيعمل ايه


صباح الخير ياعراق .. صباح الحب والامل والفجر الجديد



اتعودنا يومية بان نقول لكم ايها العراقيون صباح الخير وصباح الحب والامل .. انشاءالله عن قريب تصبحون بصبح جميل ومشرق مليء بالامل والمستقبل الباهر .. نعم ايها الاخوة والاخوات لا نصر بدون الصبر وسنجني ثمرة صبرنا بالنصر المؤكد على الظلم والفساد . لم يتبقى سوى خطوات قليلة الى الحرية والرفاهية والحياة الكريمة . نعم لقد اوشكنا الوصول الى محطة استراح العراقيين الشرفاء . هذا الشعب الصامد الذي عنى ما عانى منذ سنين طويلة لقد اشتاق الى شمس الحرية والحياة الكريمة بعد ان غطى سماءه غمامة الظلم والفساد والقتل والكراهية الا ان اصرار الشعب على صنع النصر سيفجر فجرا جديد تخرج اليهم شمس الحرية ... نعم ايها العراقيون انه يوم جديد لحياة جديد ولامنيات جديدة .. انه يوم الغضب يوم 25 شباط الذي سيزيح الغمامة السوداء من سماء العراق والى الابد انه يوم الشبا ب المتحرر يوم الامهات الصامدات والمجاهدات يوم فخر الاباء بالابناء .. انه يوم اصتفاف الحق ضد الباطل . اصتفاف الامل ضد اليأس .. انه يومكم ايها العراقيون اخرجوا اينما كنتم واصنعوا للعراق مستقبلا زاهيا .. الرسموا على وجوه الناس والايتام والارامل البسمة .. نعم انكم المصممون والمنفذون يامن علمتم الشعوب التاريخ والثقافة كيف لنا ان نجهل للجهل وكرا على ارضنا .. انه يوم اقتلاع الجهل من جذوره وزرع العلم والثقافة .. اقتلعوا جذور الطائفية وازرعوا بذور الوحدة والمحبة وانبذوا الكره من قلوبكم واسقوا زرعكم الجديد من دموعكم لتجعلوها شجرة الحب والوحدة والعلم والحرية الخالدة الى يوم الدين .. اقتلعوا جذور الشر الذي زرعها القوة الشريرة التي دخلت العراق مع المحتل .. هنيئا لكم نصركم ايها العراقيون الاماجد .. هنيئا لكم صبركم وصمودكم .. هنيئا لكم عزمكم على صنع الحياة الجديدة .. الله اكبر .. وما النصر الا من عند لله .

الأحد، ٢٠ شباط ٢٠١١

ابو السبح راعي السجون السرية في العراق

ايها الاخوة العراقيون لاتتصورون بانه ابو السبح بس يعرف انواع السبح والمحابس واصول البوك .. هو عند مواصفات اضافية يوم بعد العراقيين ديكتشفونها ومن احد مميزاته هو السجون السرية وتعذيب السجناء . انظروا الى حال العراقيين في ظل حكم هذا الطاغي ..

يوميات ابو السبح . برنامج يومي يقدمه اسرة صباح الخير ياعراق

صور وافلام كاريكاتيرية عن ابو السبح رئيس الوزراء العراقي نقدمها يوميا على مدونة صباح الخير ياعراق كما . كما نقدم شكرنا وتقديرنا  لجميع الاخوة والاخوات الذين ساهموا في اعداد هذه الصور والافلام ونتمنى منهم المزيد 


نتمنى لكم قضاء امتع الاوقات 

صباح الخير ياعراق: شاب ينتحر بسبب المعيشة . الله اكبر

صباح الخير ياعراق: شاب ينتحر بسبب المعيشة . الله اكبر: "الله اكبر . الله اكبر . الله اكبرعاش العراق . عاش الشعب الرحمة واعرفان لشهداء العراق العظيم الخزي والعار للقتلة وسارقي اموال الشع..."

شاب ينتحر بسبب المعيشة . الله اكبر


الله اكبر . الله اكبر . الله اكبر
عاش العراق . عاش الشعب 
الرحمة واعرفان لشهداء العراق العظيم 
الخزي والعار للقتلة وسارقي اموال الشعب 





الله اكبر ياعراق .. الله اكبر ياشعب العراق .. كم تحملتم وكم صمدتم بلد الخيرات والثروات لو وزعوا خيراته وثرواته لعاش ما لايقل خمسة دول باحسن معيشة وشعبه محروم من اخدمات ولم يتهنى من ثرواته .. الله اكبر ياعراق بلد النفط والمليارات الدولارات وابنك ينتحر لانه لا يستطيع ان يوفر مستلزمات المعيشة لانه لا يستطيع ان يدفع ايجار لانه لا يستطيع ان يوفر قوت اولاده .. الله اكبر ياعراق كلك خيرات وعيالك مساكين ... فليسمع السيد رئيس الوزراء (ابو السبح) الذي يخصص لمكتبه 57 مليار دينار ليتصرف به كرئيس وزراء .الى اين اوصل البلد بسياسته الطائشة فليسمع اعضاء البرلمان ممثلوا الشعب اصحاب الرواتب المليونية واصحاب القصور والحسابات السرية .. مواطن ينتحر لان كل الطرق مسدود امامه لانه يأس من الحياة .. الدولة تتعاقد مع شركات اجنبية لتامين الخدمات في المطارات والبلديات مثل بلدية كربلاء ويشغل العمالة الاجنبية وابن بلده يبحث عن العمل ... الله اكبر كم انت طائش يا ابوالسبح وكم انت مجرم وكم انت فاسد .. ماذا تريد ان تفعل خلال المدة القادمة من حكمك وماذا قدمت خلال الاربع السنوات الماضية يا سفاح قرن العشرين صرفت ثروات العراق على تشكيل فرق الموت والعصابات الاجرامية ودفع رواتب حزبك البائد .. والله وثم والله الان قد صدقت بانه لم يعرفكم احدا عدا صدام حسين عندما اعدم وشرد انت وامثالك وحرم عليهم العراق  نعم لم يكن الله ليظلمكم لقد كنتم  في اعلى درجات الفساد والقساوة بعث الله عليكم من سحقكم . والان العراقيين يسحقون على ايدكم تدرون لماذا لان الله عاقب الشعب العراقي ببتره بسيوفكم لاختيارهم لكم  يا خفافيش الظلام ان الله عز وجل يقول ( الظالم سيفي اضرب به وانتقم منه )  نعم ضربنا الله بكم والان جاء دور الانتقام منكم . حرام عليك وعلى حزب الفاشي والحاقد ان تدوسوا ارض العراق يا سفاحي قرن العشرين .. وصلتم الشعب الى حد الانتحار .. ماذا نترجى من بائع سبح او من كان جنديا في الحرس الثوري الايراني يقاتل العراقيين .. نعم ثبت بالدليل القاطع بانكم قتلة ومجرمين .. الويل كل الويل لكم سيحرقكم العراقيين بغضبهم وسوف نرمي باجسادكم في المزبلة وفي المجاري للمياه الثقيلة لان اجسادكم لا يستحق الدفن في ارض الرسالات والانبياء . هذه الارض اطهر منك ومن اسيادك في ايران ومن امثالك .. انها مسئلة وقت وسترون اية منقلب ستنقلبون وكيف يأكل اجسادكم نار العراق ويحولكم الى رماد تذره الرياح  يمينا وشمالا .. الله اكبر عاش العراق حرا عزيرا وكريما الله اكبر فليخسأ ابو السبح وامثاله ... الله اكبر الويل كل الويل لكم يا قتلة الشعب ومصاصي الدماء وسالبي ثروات الشعب.. وان غدا لناظره لقريب ..  

25 شباط يوم الغضب العراقي

ايها العراقيون اينما كنتم في داخل العراق وخارجه يوم 25 شباط يوم العراق العظيم انه يوم الغضب العراقي على السياسات القمعية والفساد . نعم انه يومكم كما كان لاجداد يوما في ثورة العشرين انه يومكم الذي ستزينون الحياة باروع ملاحم الشجاعة والبطولة . انه يوم كلمة الحق ضد الباطل .. نعم انه النور الجديد الذي سينير درب العراقيين .. انه فجر جديد ليوم مشرق مليء بالامل والحياة الكريمة . انه يومكم الذي ستقهرون به قوى الشر والظلام .. فليسمع الذين استهزؤوا بالشعب ولم يسمعوا نداءه انه الصوت المذوي الذي سيخترق المسامع وينزل الرعب في قلوب الشر والطغيان والفساد .. انه الصوت العراقي المظلوم كالرصاصة في صدور الخونة وباعي الشرف .. انه الويل العراقي لكل من سعى الى تدمير الشعب ومقدراته .. ايها الظالم سوف لن ينقذك من الغضب العراقي الباريء عز وجل . وهل ستنام بعد ان اهتزم الارض تحت قدميك وهل احضرت رقبتك ايها الفاسد ليلتف حوله حبل الغضب العراقي . نعم انهم العراقيون احفاد ابو بكر وعمر وعثمان وعلي والعباس والحس والحسين رضوان الله عليهم وارضاهم نعم انهم احفاد سعد والقعقاع . انهم احفاد اولئك الذين لم يهابوا الموت لاجل الحق .. الله الكبر والنصر للعراق العظيم الله اكبر والعزة للشعب العراقي العظيم الله اكبر والرحمة والرجات العليا لشهداء العراق الله اكبر الخزي والعار للفاسدين والقتلة . .

لا يزال الغضب الشعبي مستمرا

صباح الخير ياعراق.. صباح الحب والياسمين لك من حدائق حبنا ..


مازال الشعب العراقي مستمرا في غضبه على السياسات الطائشة واللامسؤولة لحكومة ابو السبح نتيجة فشله في ادارة شؤون الدولة خلال المرحلة الماضية والحالية والسبب يااخواني انوا ابو السبح في البرلمان تحدث عن الحكومة وتشكيلتها وقال بان التشكيلة الحالية ليس بمستوى الطموح . الله على طموحك اخاف يسمعك العالم ويحسدون العراقيين . شنو هو طموحك يا استاذنا الفاضل كيف رضيت على نفسك ان تكون رئيس حكومة ضعيفة هشة اذا مو انت ضعيف وهش . شنو طموحك تفتح كشك لو (جمبر) لكل وزير يجلس على باب الوزارة ويبيعلك سبح ومحابس . لو دورت على حرامية محترفين وماكو احسن من الحاليين . خوش اختيار اني ادري راح تكول مفروضين علي من قبل قوائهم . لعد انت اشكد ضعيف وهزيل تقبل بكل شي من اجل البقاء على الكرسي . يا سيد ابو السبح ترى الكرسي الي انت كاعد عليه هو كرسي حلاق راح اتزين وتكوم وتولي ويجي غيرك . بس وين راح تروح من تكوم .بالعراق ما الك مكان . اكيد راح ترجع مرة ثانية لاسيادك بايران حتى ترجع خادم مثل ما كنت قبل . بس من تروح هالمرة ماراح تبيع سبح لان صار عندك فلوس من كثر ما بكت ونهبت اموال العراقيين وثرواتهم . بس بنفس الوقت انت مشتاق تشتغلها . مو مشكلة  اقترح عليك  تفتحلك ماركت خاص لبيع السبح وتستورد وتبيع . وتفتح معهد لتعليم السحر والشعوذة . خوش شغلة وكرف فلوس من وراها لان انت استاذ متخصص بيها .. مع تحياتي وحبي لكل العراقيين الشرفاء .

السبت، ١٩ شباط ٢٠١١

اخبار الغضب الشعبي في كركوك


الله اكبر الله اكبر الله اكبر
عاش العراق عاش الشعب عاش الشباب
نحو غد افضل فلننطلق


من اخبار الغضب الشعبي في العراق امرأة عراقية تمزق جنسيتها العراقية 2011 , تظاهرات بغداد


الله اكبر الله اكبر الله اكبر
عاش العراق عاش الشعب عاش الشباب
نحو غد افضل فلننطلق


مظاهرات واسط 16 فبراير 2011


الله اكبر الله اكبر الله اكبر
عاش العراق عاش الشعب عاش الشباب
نحو غد افضل فلننطلق





نفط الشعب للشعب مو للحرامية - مظاهرة حاشدة شرق بغداد

الله اكبر الله اكبر الله اكبر

عاش العراق عاش الشعب عاش الشباب

نحو غد افضل فلننطلق

نفط الشعب للشعب مو للحرامية - مظاهرة حاشدة شرق بغداد



اخبار ثورة الغضب الشعبي في العراق


الله اكبر الله اكبر الله اكبر 
عاش العراق    عاش الشعب   عاش الشباب
نحو غد افضل فلننطلق  

نفط الشعب للشعب مو للحرامية - مظاهرة حاشدة شرق بغداد

 

 

 

اخبار ثورة الغضب الشعبي في العراق


تظاهرات  ساحة التحرير في بغداد 

الله اكبر الله اكبر الله اكبر 
عاش العراق    عاش الشعب   عاش الشباب
نحو غد افضل فلننطلق  


سبع مظاهرات في العراق تندد بالفساد

مضاهرات الغضب الشعبي تستمر ضد قادة الفساد في العراق




بغداد والشعراء والصور

كلمات اغنية بغداد لفيروز
 
بغداد و الشعراء و الصور ذهب الزمان و ضوعه العطر
يا ألف ليلة يا مكملة الأعراس يغسل وجهك القمر
بغداد هل مجد و رائعة ما كان منك إليهما سفر
أيام أنت الفتح ملعبه أنا يحط جناحه المطر
أنا جئت من لبنان من وطن إن لاعبته الريح تنكسر
صيفاً و لون الثلج حملني و أرق ما يندى به الزهر
يا من يواجدني و ينكرني حذراً و إن طريقنا الحذر
بيني و بينك ليس من عتب حييت تنكرني و تعتذر
أنا لوعة الشعراء غربتهم و شجي ما نظموا و ما نثروا
أنا حب أهل الأرض يزرعني وتر هنا و يشيل بي وتر
عيناك يا بغداد أغنية آه آه يابغداد يغنى الوجود بها ويختصر
لم يذكر الأحرار في وطن إلا و أهلوك العلى ذكروا

ما احلاك يابغداد وقد دمرك غربان الشر والخونة عهدا علينا ان لا ننام حتى تعودي رمزا للعرب والامة العربية ... اصمدي فنحن قادمون
الشاعر المصري الكبير الراحل علي الجارم في احدى زياراته الى بغداد
 
 
بغداد يا بلد الرشيد ---ومنارة المجد التليد
يا نبتة لما تزل ---زهراء في ثغر الخلود
يا موطن احب المقيم ---ومضرب المثل الشرود
يا سطر مجد للعرو---بة خط في لوح الوجود
ياراية الاسلم وال---اسلام خفاق البنود
يا مغرب الامل القديم ---ومشرق الامل الجديد
يا بنت دجلةقد ظمئ---تلرشف مبسمك البرود
يا زهرة الصحراء رد---ي بهجة الدنيا وزيدي
ياجنة الاحلام طا---ل بقومنا عهد الرقود
يا بهرة الملك الفسيح ---وصخرة المُلك الوطيد
يا زورةتحيي المنى---ان كنت صادقة فعودي
بغداد يا دار النهى ---والفن يا بيت القصيد
نبت القريض علىضفا---فك بين افنان الورود
سرق التدلل من عنا---ن والتفنن من وحيد
يشدو وكأن لهاته---شدت على اوتار عود
بغداد اين البحتري --- واين اين ابن الوليد
ومجالس الشعراء في---بيت ابن يحيى والرشيد
اين القيان الضاحكا---ت يمسئن في وشي البرود
الساحرا الفاتنا---ت النجلِ من هيف وغيد
الساهرات مع النجو---م الآنفات من الهجود
من كل بيضاء الطلى ---مهضومة الكشحين رود
يخطرن حتى تعجب ال---اغصان من لين القدود
فاذا سفرن فأين ضو---ء الشمس من شفق الخدود
يعبثن بالايام وال---ايام اعبث من وليد
خبأ الجمال لهنَ كنزاً---بين سالفة وجيد
كم جاش جيشك بالفوا---رس من اساورة وصيد
للنصر في اعلامهم--- صلة بابناء العمود
ملك اذا صورته ---عجز الخيال عن الصعود
وجهود جبارين تصغر ---دونها شم الجهود
الرسل تتلو الرسل من ---بيض صقالبة وسود
ساروا لقصر الخلد يعشي ---طرفهم وهج الحديد
يتعثرون كأ نهم ---يمشون في حلق القيود
الجو يسطع بالظبا ---والارض تزخر بالجنود
حتى اذا رجعوا بدا ---بجباههم اثر السجود
الفلسفات عرفتها --- والعلم طفل في المهود ة
والغرب ينظر في خمود---نحو قاتلة الخمود
كم موئل للمستجير---ونهل للمستفيد
والجاحظ المرح اللعو---ب يغوص للدر الفريد
بغداد يا وطن الاديب ---وايكة الشعر الغريد
جددت احلامي وكنت ---صحوت من عهد عهيد
جمح الخيال فما اطمأن ---ولا استقر الى خلود
جاز القرون النائيا---توفك اسرار العقود
ذكر العهود فأن للذ---كرىوحن الى العهود
واهتاجه الطيفالبعيد---فجن للطيفالبعيد
وصباالى ظل العرو---بةفي حمى الملك العتيد
يا امة العرب اركضي ---ملء العنان ولا تهيدي
سودي فآمال المنى ---والعبقرية ان تسودي

هذا اوان العدو لا ال---ابطاء والمشي الوئيد
المجد ان تتوثبي ---فاذا وثبتِ فلا تحيدي
وتحلقي فوق النجو---م بلشبيه او نديد
واذا شداالكون المفا---خر كنت عنوان النشيد
لا تخطئي حد العلا ---ما للمعالي من حدود
من يصطد النمر الوثو---ب يعف عن صيد الفهود
هذي طلائع نهضة ---ذهبت بآثار الركود
بغداد اشرق نجمها ---وبدا بها سعد اسعود
سلت الى المجد القديم---محجة النهج السديد
وزهت باقمار الهدى ---وسطتن باظفارالاسود
بغداد انا وفد مصر---نفيض باشوق الاكيد
جئنا نحي العلم وال---آداب في العدد العديد
مرآك عيد للمنى ---فزنا به في يوم عيد
بين القلوب تشوف ---كتشوف الصب العميد
حتى يكاد يحب نخلك ---نخل اهلك في رشيد*
شطت منا زلنا وما ---احتاج الفؤاد الى بريد
الرافدان تمازجا ---في الحب بالنيل السعيد
وتعانق الظلان ظل ---الطاق والهرم المشيد
جئناك نستبق الخطى ---انضاء اوديةوبيد
طالت بنا الصحراء حت---ى خلتها ابد الابيد
يتخلص المرمى المدي ---د بهاالى مرمى مديد
كتخلص الحسناء من ---وعد طوته الى وعود
بحر بلا شطين يز---خر بالتنائف والنجود
وسفينتي ارن بها --- ما فؤادي من وقود
جئنا الى الغازي سليل--- العرب والحسب المجيد
نختال بين هباته ---في ظل احسان وجود
احيا المنىبالعزم والت---دبيروالسعي الحميد
وغنت به سوح العرو---بة منهلا عذب الورود
في نهضة الفاروق وا غازي غنى للمستزيد
فاروق منبثق الرجا---ءوملتقى الركن الشديد
عاشا وعاش الشرق في ---في عز وفي عيش رغيد
 

حرق الابنية الحكومة واعمال الشعب لم يكن بفعل المتظاهرين وانما من قبل قوى الشر

الله اكبر  الله اكبر  الله اكبر
عاش العراق وشعبه حرا عزيزا
عاش الشباب قادة المستقبل وصانعي خارطة الحياة الجديدة للعراق
الرحمة والعرفاء لشهداء العراق

ليعلم كل العالم بان العراقيون قد خرجوا الى الشوارع للتعبير عن مدى الظلم الذي عاشوه وعن المأساة وعن معاناتهم اليومية في ظل حكومة الفساد والدمار . لقد صبر العراقيين كثيرا كثيرا واعطوا الفرصة الكافية للحكومة والساسة لكي يغيروا من سياساتهم ومنهجهم العدواني اتجاه الشعب الا انهم لم يستغلوا الفرصة بشكل جيد مما جعل العراقيين اكثر غضبا . وكانت جميع المظاهرات وما زالت هي سلمية وليس فيها أي شي من العنف . الا ان هذه المظاهرات لم تروق رغبات الحكومة والساسة وبعد اهتمام الراي العام العالمي بها بدأت المخططات الاجرامية لقوى الشر المتمركزة في الحكومة والبرلمان وغيرهم على افشال هذه المظاهرات واعطاء الذريعة والشرعية لاستخدام القوة ضد المتظاهرين من خلال زج عناصر ظالة ومجرمين الى صفوف المتظاهرين للقيام باعمال عنف مثل حرق الدوائر والمقرات الحكومية والامنية وتشويه صورة المظاهرات السلمية .. الا اننا نبين للراي العام العالمي بان المتظاهرين الغاضبين لم يمسوا أي بناية او منشأة حكومية وانما الحرق والتدمير الذي حدث هو من فعل الحكومة والساسة المتضررين من نتائج التظاهرات . وان العراقيون يعلمون وانما مكشوف عنده هذه الافعال لان نفس القوى الشريرة فعلها في سنة 1991 وفي 2003 والان يعيدون فعله مرة اخرى . وهناك امثلة اخرى ما حدث من اعمال الشغب في مصر وتونس الم يكن من فعل الحكومة 
 

حيا الله الشعب العراقي حيا الله اهل بغداد وواسط وكربلاء والناصرية وقضاء شط العرب حيالله شباب السليمانية وكركوك وزمار لقد ادخلتم الرعب في قلوب قادة الكفر والفساد نعم انها الصرخة العراقية المذوية تهز الجبال والسهول انها صرخة الحق ضد الباطل انها صرخة النو ضد الظلام .. ارعبوا قادة النفاق في كل مكان وادخلوا في قلوبهم الخوف من الغضب العراقي الويل الويل لكل فاسد وخائن الويل كل الويل لكل ظالم ادخل الحزن الى قلوب العراقيين ولعب في مقدرات الشعب لابل الويل كل الويل لمن استغل طيبة العراقيين وخان العهد والوعد .. فليسئلوا اسيادهم في ايران وامريكا ماذا يعني الويل العراقي لقد جربوا حظهم العاثر وكيف صب العراقيون الغضب عليهم 
 الله اكبر الله اكبر الله اكبر والعزة للعراق العظيم